المسمى الوظيفي

مدير إدارة الاتصال المؤسسي

شروط التقديم
  1. أن يكون سعودي الجنسية.

  2. أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير أو البكالوريوس في: (العلاقات العامة / الإعلام / إدارة أعمال /أي تخصص متوافق مع طبيعة الوظيفة).

  3. خبرة لا تقل عن أربعة أعوام للحاصل على الماجستير أو ستة أعوام للبكالوريوس في مجال طبيعة عمل الوظيفة.

  4. المعرفة باللغة الإنجليزية

المهام والمهارات المطلوبة
  • الإشراف على إنشاء وكتابة المحتوى لجميع المواد المطروحة بالوسائل الإعلامية والاتصالات الخاصة بالمجمع.

  • الإشراف على توفير الخدمات اللازمة لعقد الاجتماعات والندوات بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية ذات العلاقة.

  • الإشراف على إعداد وتنظيم المناسبات والفعاليات المختلفة داخل وخارج المجمع.

  • الإشراف على إعداد وتنفيذ البرامج الخاصة باستقبال زوار المجمع والوفود الرسمية.

  • الإشراف على إعداد المطبوعات والمواد الإعلامية والأفلام الوثائقية عن نشاطات بالتعاون والتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية.

  • متابعة التفاعلات المتعلقة بوسائل الإعلام التقليدية ومنصات التواصل الاجتماعية.

ملاحظات وشروط خاصة
  • التقديم من خلال الموقع الرسمي للمجمع.

  • بداية التقديم يوم الأربعاء الموافق 11/01/2023م إلى يوم الأحد الموافق 15/01/2023م حتى الساعة 11:59م.

  • يجب إرفاق جميع المستندات المطلوبة (PDF): (الهوية الوطنية/ المؤهل/ شهادة الخبرة/ سجل التأمينات).

  • يجب مطابقة شهادة الخبرة بسجل التأمينات أو بيان خدمة للموظفين بالقطاع الحكومي.

  • في حالة عدم إرفاق المطلوب سيتم استبعاد الطلب فوراً.

للتقديم: اضغط هنا