المسمى الوظيفي

مدير عام الشؤون الإدارية والمالية

شروط التقديم
  1. أن يكون سعودي الجنسية.

  2. أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير أو البكالوريوس في إحدى التخصصات الإدارية أو المالية.

  3. خبرة لا تقل عن ثمانية أعوام للحاصل على الماجستير أو عشرة أعوام للبكالوريوس.

  4. المعرفة باللغة الإنجليزية.

المهام والمهارات المطلوبة
  • الإشراف على جميع أعمال وأنشطة الخدمات المشتركة بما يشمل العمليات المالية والخدمات العامة كالخدمات الإدارية وخدمات الصيانة والنظافة والأمن والسلامة، والاتصالات الإدارية، والمراسلات وغيرها.

  • تخطيط ومتابعة تنفيذ برامج الصيانة الدورية والوقائية لمرافق الجهة ومعداتها وأجهزتها وممتلكاتها، بالإضافة إلى مراجعة عقود الصيانة والتأكد من جودة تطبيقها.

  • الإشراف على تنظيم عمليات تناقل المراسلات الصادرة والواردة من وإلى الجهة ومراقبة عمليات تبويبها وأرشفتها، والتأكد من توثيقها وحفظها وفق الإجراءات المتبعة بهذا الخصوص.

  • الإشراف على مستوى الخدمات المقدمة في الوحدات التنظيمية التابعة من حيث الجودة والدقة والفعالية والاحترافية وتقديم المقترحات المتعلقة بتطوير سير العمل والإجراءات المتبعة.

  • مراجعة ومتابعة سير العقود والاتفاقيات مع الجهات الحكومية الأخرى والجهات والشركات الخارجية والمؤسسات الخاصة والتنسيق مع الوحدات التنظيمية الأخرى المعنية بهذه العقود والاتفاقيات لضمان سير العمل حسب العقود المبرمة.

ملاحظات وشروط خاصة
  • التقديم من خلال الموقع الرسمي للمجمع.

  • بداية التقديم يوم الاثنين الموافق 2023/03/06م حتى يوم الخميس الموافق 2023/03/09م الساعة 11:59م.

  • يجب إرفاق جميع المستندات المطلوبة (PDF): (الهوية الوطنية/ المؤهل/ شهادة الخبرة/ سجل التأمينات).

  • يجب مطابقة شهادة الخبرة بسجل التأمينات أو بيان خدمة للموظفين بالقطاع الحكومي.

  • في حالة عدم إرفاق المطلوب سيتم استبعاد الطلب فوراً.

للتقديم: اضغط هنا